28 Jan
29 Jan

معالم الجذب

هل دبي حقا أفضل وجهة سياحية في العالم كما يقول الكثير من الناس؟ نعم – إنها فعلا الأفضل

دبي مدينة مليئة بالمفاجآت والمغامرات. من التزلج إلى الغابات المطيرة العمودية الداخلية الغريبة ، لا تتوقف الإثارة عند هذا الحد.

جرب الثقافة الصحيحة والفخامة للفن الحديث أثناء زيارتك لدبي. فندق وأجنحة رمادا جميرا بيتش ريزيدنس أقرب إلى مناطق الجذب والمعالم الرئيسية في دبي مثل عين دبي ، مارينا واترفرونت ، النخلة دبي ، دبي باركس آند ريزورتس ، آي إم جي وورلدز أوف المغامرة ورحلات السفاري الصحراوية. تواصل مع فريق الكونسيرج لدينا حول كيفية التنقل في جميع أنحاء المدينة.

كن مسافرًا مسؤولاً. ساعد في تقليل انبعاثات الكربون عن طريق استخدام وسائل النقل العام أو المكوك. الالتزام بقواعد الحفظ وحماية البيئة الخاصة بالمناطق السياحية التي تمت زيارتها. شراء الهدايا التذكارية الصديقة للبيئة ، ودعم العناصر المحلية. اكتشف ثقافة المدينة الثرية. اقرأ لمعرفة المزيد عن جهود الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

One Bedroom Apartment City View-room

عين دبي

اكتشف تجارب دبي المذهلة من أكبر وأطول عجلة مراقبة في العالم ، 250 مترًا في السماء! يقدم أحدث مركز ترفيهي في دبي أكثر من مجرد مناظر مذهلة بزاوية 360 درجة حيث يمكنك اكتشاف تجارب فريدة في كل مرة تزورها! للحفلات غير العادية ، والترفيه ، والحفلات الموسيقية ، وأحداث MICE ، وتأجير الأماكن ، والاحتفالات الإبداعية المصممة حسب الطلب ، تعال إلى عين دبي.

ماذا تتوقع

استمتع بحوالي 38 دقيقة في مقصورة داخلية مكيفة. مناظر خلابة على انستغرام لم يسبق لها مثيل على أفق دبي الخلاب. حرية التجول في المقصورة والتقاط صور للمعالم المشهورة عالميًا مثل النخلة ودبي مارينا وبرج العرب جميرا. مناظر عن قرب لآليات أكبر عجلة مراقبة في العالم. احتفال قمة العجلة 250 متر. مقعد الجلوس أو الوقوف. مثالية للنزهات العائلية - لا أحد يفوتك!

One Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

دبي باركس اند ريزورتس

هذه تجربة لا يجب أن تفوتها ، مع أكثر من 100 رحلة مثيرة وعروض حية ومناطق جذب ممتازة للعائلات ، دبي باركس آند ريزورتس هي مكان ممتع ستندم على عدم زيارته. من المعروف أنها أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.



ماذا تتوقع

يمتد هذا المكان أيضًا إلى أكثر من 25 مليون قدم مربع ويضم ثلاث حدائق ترفيهية عالمية بالإضافة إلى الواجهة البحرية للمدينة والمطاعم ومنطقة التسوق. يمكنك أيضًا زيارة منتجع على الطراز البولينيزي ، والمعروف باسم أكبر منتجع شامل ، وهو مكان يستحق الزيارة من قبل سعاة المغامرات. يقع هذا المكان على شارع الشيخ زايد ، نخلة جبل علي التي يسهل الوصول إليها بالقطار أو التاكسي أو الحافلة.

One Bedroom Apartment Fountain View-room

منتزه لاجونا المائي

متنزّه مائي مواجه للشاطئ يضم نهرًا بطيئًا ومسبحًا لركوب الأمواج ومنزلقات وكابانات على الشاطئ ومنافذ للطعام. إنها إحدى الوجهات العائلية المثالية في دبي حيث يمكن للمرء أن يقضي يومًا مليئًا بالمرح. يوجد في Laguna Waterpark أربع مناطق متميزة - دفقة ، و الانزلاق ، و تصفح ، و الاسترخاء ، لذلك هناك ما يرضي مدمن الأدرينالين في داخلك.

ماذا تتوقع

الكابانات الفاخرة ، وحمام السباحة اللامتناهي ، و WaveOz 180 الفريد من نوعه ، والذي يعد أحد معالم الجذب في الشرق الأوسط. إنه بلا شك مكان مثالي إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأشعة الشمس مع يوم مليء بالمرح والمرح. أفضل جزء ، يمكن للمرأة الاستمتاع بليلة السيدات أيام الجمعة. يمكنك زيارة منتزه لاجونا المائي في أي وقت بين الثلاثاء والأحد من 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً.

One Bedroom Apartment Fountain View-room

كوكب اخضر

استكشف النباتات والحيوانات الرائعة في نباتنا واستمتع برحلة استكشافية غامرة إلى المناطق الاستوائية. يحتوي كوكب اخضر على أكثر من 3000 نبات وحيوان وأكبر شجرة داخلية في العالم من صنع الإنسان ومستدامة للحياة. علاوة على ذلك ، يمكنك التوجه إلى ذا جرين بلانيت كل يوم جمعة للحصول على عرض تقديمي حصري للحيوانات من كوكب اخضر في مقهى جرين بلانيت.

ماذا تتوقع

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا! الغطس مع أسماك البيرانا والتخييم في الغابة المطيرة أو الاستمتاع بلقاء وتحية عن قرب مع بعض أفراد الأسرة الأكثر شهرة بما في ذلك تاتشر آكل النمل وألن البورمي وثعبان الكيوي الرتيلاء أو أحدث جاذبية ، أول أناكوندا في دبي ، تم جلبها خصيصًا من أمريكا الجنوبية.

Two Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

وايلد وادي دبي

يقع وايلد وادي مباشرة أمام برج العرب المذهل ، وهو منتزه مائي على طراز الفولكلور العربي يضم ألعابًا مثيرة ومنزلقات ورياضات مائية للأطفال والكبار على حد سواء. يمكنك الاسترخاء في المسبح أو جعل يومك يومك من خلال الانطلاق في رحلة على متن قطار أفعواني. من المعروف أنها واحدة من أجمل الحدائق المائية في العالم.



ماذا تتوقع

تعد جميرا سكيرة واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في حديقة وايلد وادي المائية - وهي أسرع وأطول منزلق مائي في العالم ، خارج أمريكا. بغض النظر عن مدى اعتقادك في أنك باحث عن الإثارة ، فإن الانزلاق على هذه الشريحة المائية عالية الأدرينالين سيعطيك بعض القشعريرة.

Two Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

رحلات السفاري الصحراوية

أحد الأشياء الإلزامية في قائمة كل مسافر هو "رحلات السفاري الصحراوية". مع وجود العديد من الشركات السياحية التي تقدم باقات رحلات سفاري صحراوية جذابة ، فإن فقدان مغامرة سفاري صحراوية لا يمثل أي فرصة. تجول عبر الكثبان الرملية الذهبية الشاسعة في دبي في سيارة دفع رباعي والمزيد من الأنشطة التي تجعل من رحلات السفاري الصحراوية حدثًا مثيرًا.



ماذا تتوقع

التزلج على الرمال أو التزلج على الرمال أو الكثبان الرملية أو ركوب الجمال أو حتى ركوب الدراجات الرباعية ، فإن سفاري دبي الصحراوي سوف يدهشك. يمكنك حتى تجربة رحلة سفاري صحراوية بين عشية وضحاها لتجربة شروق وغروب الشمس الجميل.

03 Oct
04 Oct

Staycation Attractions

Is Dubai really the top tourist destination in the world, as many people say? Yes – it actually is!

Dubai, a city with full of surprises and adventure. From Ski to exotic indoor vertical rain-forest the excitement doesn’t stop there.

Experience the right culture and luxury of the modern art during your visit to Dubai.Ramada Hotel & Suites JBR is closer to major attractions and landmarks in Dubai such as Ain Dubai, Marina Waterfront, The Palm Dubai, Dubai Parks and Resorts, IMG Worlds of Adventure and Desert Safari. Get in touch with our Concierge team on how to get around the city.

Be a responsible traveler. Help reduce carbon emissions by taking public transport or shuttle. Adhere to conservation and environment protection rules of the visited attractions. Buy eco-friendly souvenirs, support local items. Discover the city’s rich culture. Read to know more about UAE’s sustainability efforts

One Bedroom Apartment City View-room

Ain Dubai

Discover awe-inspiring Dubai experiences from the world’s largest and tallest observation wheel, 250m in the sky! Dubai’s newest entertainment hub offers much more than astonishing 360-degree views where you can discover unique experiences every time you visit! For extraordinary parties, entertainment, concerts, MICE events, venue hire, and custom-made creative celebrations, come to Ain Dubai.

WHAT TO EXPECT

Enjoy approximately 38 minutes in an indoor, air-conditioned cabin. Never-seen-before instagrammable views of Dubai’s breathtaking skyline. Freedom to roam around the cabin & take photos of world-famous landmarks such as The Palm, Dubai Marina & Burj Al Arab Jumeirah. Up-close views of the mechanics of the world’s largest Observation Wheel. Top of the wheel 250-meter celebration. Bench seating or standing. Perfect for family outings - no one misses out!

One Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

Dubai Park And Resorts

This is an experience you should not miss, with more than 100 thrilling rides, live shows and excellent family-friendly attractions, Dubai Parks and Resorts is a place of pleasure you will regret not visiting. It is known to be the largest integrated theme park destination in the Middle East.



WHAT TO EXPECT

This venue also extends to more than 25 million square feet and has three world-class theme parks plus a city Waterfront, restaurants and a shopping area. You can also check out a Polynesian-style resort, known as the largest comprehensive resort, a place worth visiting by adventure couriers. This place is located on Sheikh Zayed Road, the palm of the Jebel Ali Palm which is easily accessible by train, taxi, or bus.

One Bedroom Apartment Fountain View-room

Laguna Water Park

Shorefront waterpark with a lazy river, surf pool, slides, beach cabanas & food outlets. It is one of Dubai’s ultimate family destinations where one can have a fun-filled day. Laguna Waterpark has four distinct zones – Splash, Slide, Surf, and Relax, so there’s something for the adrenaline junkie in you.

WHAT TO EXPECT

Fancy cabanas, Infinity Pool and one-of-a-kind WaveOz 180, which is a star attraction in the Middle East. It is undoubtedly a perfect place if you wanna soak up the sun along with a day full of fun and frolic. The best part, women can enjoy a Ladies night on Fridays. You can visit Laguna Water Park anytime between Tuesday to Sunday 10:00 AM to 6:00 PM.

One Bedroom Apartment Fountain View-room

Green Planet

Explore our plant’s fascinating flora and fauna and experience an immersive expedition into the tropics. The Green Planet has over 3000 plants and animals and the World’s largest man-made & life-sustaining indoor tree. Moreover, you can even head to The Green Planet every Friday for an exclusive Green Planet Animal Presentation at The Green Planet Café.

WHAT TO EXPECT

There’s a lot you can do here! Snorkeling with the Piranhas, Camping in the rainforest or enjoying a close meet and greet with some of the most iconic family members including Thatcher the Anteater, Allen the Burmese Python and Kiwi the Tarantula or the newest attraction, Dubai’s first Anaconda, specially brought in from South America.

Two Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

Wild Wadi Dubai

Located right in front of the stunning Burj Al Arab, Wild Wadi is an Arabian folklore-themed waterpark featuring thrilling rides, slides and water sports for both children and adults. You can lounge in the pool or make it your day by embarking on a rollercoaster ride. It is known to be one of the most beautiful water parks in the world.



WHAT TO EXPECT

One of the major attractions of Wild Wadi waterpark is Jumeirah Sceirah –the world's fastest and tallest free-fall water slide, outside America. No matter how big of a thrill-seeker you think you are, sliding down this high-adrenaline water slide will give you some chills.

Two Bedroom Apartment Burj Khalifa and Fountain View-room

Desert Safari

One of the things that is mandatory on every traveler’s bucket list, is ‘DESERT SAFARI’. With so many tour companies offering attractive desert safari packages, missing out on a desert safari adventure stands no chance. Ride through the vast golden dunes of Dubai in a 4x4 and a lot more activities make Desert Safari a sensational event.



WHAT TO EXPECT

Sandboarding, Sand skiing, Dune Bashing, Camel Ride, or even Quad biking, Dubai Desert Safari is gonna amaze you. You can even try an overnight Desert Safari to experience a beautiful Sunrise and Sunset.